نائب رئيس الوزراء يفتتح مشاريع في يمن موبايل بأكثر من 16 مليار ريال

 

المراسل : متابعات

افتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم محمد الشامي ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي عدد من المشاريع في شركة يمن موبايل للهاتف النقال بتكلفة 16 مليار و 680 مليون ريال.

وفي الافتتاح اشاد نائب رئيس الوزراء بجهود شركة يمن موبايل في تطوير خدماتها للمواطنين وتحديث انظمة محطاتها خاصة في ظل التدمير الممنهج الذي تتعرض له الشركة وقطاع الاتصالات من قبل تحالف العدوان والحصار الذي يمنع دخول التجهيزات الخاصة بالاتصالات.

واشار إلى أن الشعب اليمني يثبت بانه قادر على تجاوز الصعاب من خلال إعادة البناء وافتتاح المشاريع والتنمية المتواصلة وهو ما نراه اليوم في افتتاح مشاريع الاتصالات في المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل.

بدوره اشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل إلى ان افتتاح المشاريع يأتي بالتزامن مع العيد السادس لثورة 21 من سبتمبر.

واوضح الحملي ائن المشاريع تشمل توسعة الشبكة وإنشاء وتشغيل 54 موقع جديد وتأهيل منظومة القوى والتكييف لمواقع الشبكة، وإنشاء وتجهيز مباني التجهيزات الرئيسية.

إلى ذلك اشار المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع إلى أن هذه المشاريع ستعمل على توسعة خدمات الشركة وتقوية الشبكة الخاصة بها ، وكذلك إعادة تأهيل المواقع التي تعرضت للتدمير من قبل العدوان.

(18)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار