اختتام دورة وتكريم المشاركين في  البرنامج التدريبي الإداري من مختلف مدراء العموم ومدراء الادارات في المؤسسة

 

المراسل : متابعات

في اطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة وبالتعاون مع أكاديمية بنــيان للتدريب والـتأهيل عقد البرنامج التدريبي الإداري (تنمية المهارات الإدارية) كرمت المؤسسة العامة لتنمية انتاج الحبوب اليوم

المشاركين في البرنامج التدريبي الإداري (تنمية المهارات الإدارية) من مختلف مدراء العموم ومدراء الادارات في المؤسسة..

 

وفي التكريم الذي حضره كل من نائب العميد لاكاديمية بنيان أ.معين عبدالله المتوكل، ومدير التدريب أ.خليل الشجني ، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد، أن الدورة تأتي في إطار تطوير وتنمية المهارات موظفي المؤسسة بالتعاون مع اكاديمية بنيان، التي تهدف إلى تنظيم الأعمال الخاصة بالمشاريع الخاصة بتنمية المجتمعات المنتجة للحبوب.

وأشار إلى أن تنظيم وترتيب العمل الميداني يعد من أولويات مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب، مبينا أن المؤسسة تعتزم خلال الفترة المقبلة تنفيذ أربعة برامج وورشات تدريبية وتأهيلية لموظفي المؤسسة في العديد من المجالات.

من جانبه اوضح مستشار اكاديمية بنيان ..مدرب البرنامج الاستاذ عبدالله صنعا، أن برنامج تنمية المهارات الإدارية، لموظفي مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب، احتوى على خمسة محاور رئيسية في أساسيات الإدارة، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الوقت، إعداد فريق العمل، وكتابة التقارير. إدارة الاجتماعات، التي يحتاجها أي موظف في كافة القطاعات لتعينه على انجاز الأعمال والمهام المسندة إليه.

 

وهدف البرنامج التدريبي الذي شارك فيه ما يقارب 21 متدربا من مختلف مدراء العموم ومدراء الادارات في المؤسسة إلى الرفع من قدرات المتدربين في مجال الادارة والتخطيط والتنظيم، إلى جانب اكساب المتدربين المهارات الاساسية الادارية والحياتية التي يحتاجونها في العمل اليومي من مهارات اساسيات الادارة والتعرف الأولى عن عناصر العملية الإدارية من التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة وادارة الاجتماعات وفن ادارة الوقت وكيفية اعداد التقارير وكتابة المراسلات الادارية.

(9)

تعليقات

comments

الأقسام: المراسل العام,اهم الاخبار