بن بريك التابع للإمارات يهاجم الإعلام السعودي ويتهمه بدعم الاخوان والحوثيين وتهميش الجنوب

متابعات خاصة| المراسل نت:

هاجم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات هاني بن بريك وسائل الإعلام السعودية متهماً إياها بخدمة تنظيم الاخوان المسلمين وحركة أنصار الله الحوثيين وتهميش الجنوب.

وعلى خلفية تغطية قناتي العربية والحدث السعوديتين لتصريحات السفير الأمريكي التي تحدث فيها عن التزام بلاده بوحدة اليمن خلافاً لتوجهات الانتقالي الموالي للإمارات، قال بن بريك في تغريدات رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر إن ” على من يقول إن قناتي العربية والعربية الحدث سعوديتان فلينظر هل تخدمان السعودية وحليفها على الأرض الذي تحققت انتصارات السعودية معه أم أنها تعمل على التعتيم والتغطية لكل نصر جنوبي منذ بداية الحرب وهي تتعمد تهميش الجنوب والآن لا تتعرض لمخازي حزب الإصلاح”.

وأضاف بن بريك ” إن ما يجري من جرائم في تعز على يد حزب الإخونج وعدم تغطيته من العربية والحدث، وعدم تغطية تصريحات السفير الروسي المتعلقة بالجنوب، وتكرار تصريح السفير الإمريكي وتوظيفه ضد الجنوب بشكل مخجل، ذلك وغيره من المخازي يجعلنا نقول على الأقل الحد الأدنى من المهنية”.

كما زعم بن بريك أن “العربية والحدث تتفقان مع الجزيرة في خدمة حزب الإصلاح الإخونجي، فمنذ انطلاق العاصفة والقناتان تبيعان الوهم في تغطية المعارك الوهمية في جبهات حزب الإخونج ولازال شعار (نحن هنا أين أنتم) مثارا للسخرية وخدمة الحوثي في إثبات أن إعلام التحالف كاذب فلا يصدق”.

(119)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: