الشيخ الحريزي يوجه رسائل هامة من المهرة إلى حزب الإصلاح وأنصار الله

متابعات خاصة| المراسل نت:

جدد الشيخ علي بن سالم الحريزي أبرز مشايخ محافظة المهرة وزعيم الحراك الشعبي والقبلي المناهض لتواجد القوات السعودية، اليوم الخميس، التأكيد على مضيهم في منع وقوع المحافظة تحت الاحتلال متهماً السعودية بالتضليل عبر الإعلان عن مشاريع وهمية لتمرير أنبوب النفط الذي تسعى لإنشائه من أراضيه إلى البحر العربي عبر محافظة المهرة.

وسخر الحريزي، في مقابلة تلفزيونية رصدها المراسل نت، من إعلان السعودية مشروع إعادة اعمار المهرة قائلاً إنه المهرة لم تشهد حرباً ولم يتم تدميرها والأولى إعادة اعمار ما دمره التحالف في المحافظات اليمنية الأخرى.

وقال إن ” برنامج اعمار المهرة هو من اجل تمرير الانبوب النفطي ولا نريد من السعودية اي مشروع اذا كانت من اجل انتزاع كرامتنا”.

ووجه الحريزي لأول مرة رسائل لطرفي الصراع الرئيسيين حزب الإصلاح (اخوان اليمن) الموالي للتحالف وجماعة أنصار الله الحوثيين، قائلاً إن   السعودية تريد ان يكون الاصلاح وأنصار الله في صراع متواصل لإضعافهم.

وأضاف أنه ما تقوم به السعودية ودول التحالف في المحافظات الشمالية ما كان ليحدث لولا انقسام اليمنيين هناك، مؤكداً أنه لولا ذلك الانقسام لكان موقف قوي ضد ممارسات السعودية والتحالف.

(1140)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,,,