سقوط معسكر سعودي وعدة مواقع في جيزان ونجران والإعلام السعودي يعترف بمقتل 4 جنود

جيزان| المراسل نت:

واصلت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) اليوم الاحد، تقدمها الميداني في جيزان في إطار عمليات عسكرية بدأت منذ أسبوع وحققت تقدماً إضافياً في محور نجران.

وبعد سيطرتها الأسبوع الماضي على سلسلة مواقع وجبال وقرى سعودية في جيزان، نفذت قوات صنعاء هجوماً كبيراً اليوم وتمكنت من السيطرة على المواقع العسكرية السعودية المحيطة بقرية القيمة التي كانت بين القرى التي سقطت في العمليات السابقة.

وأفاد مصدر عسكري أن العملية شهدت مقتل وإصابة العشرات من الجنود السعوديين والمسلحين الموالين لهم.

وفي نجران سيطرت قوات صنعاء اليوم على مواقع الجيش السعودي غربي جبل السديس بالإضافة إلى معسكر مستحدث في المنطقة ذاتها، إثر عملية هجومية شهدت تدمير آليات بينها آلية برادلي أمريكية الصنع وقتل فيها عدد من الجنود السعوديين.

كما واصلت قوات صنعاء عمليات الاستنزاف ضد الجيش السعودي ونفذت عدة كمائن في نجران أسفرت عن تدمير 4 آليات في منطقة الشرفة والسديس ما أدى لمقتل وإصابة طواقمها من الجنود السعوديين بينهم ضباط.

ومنذ بدء العمليات التصعيدية الأسبوع الماضي تجاوز عدد الجنود والضباط السعوديين الذين اعترف الجانب السعودي بمقتلهم 30 جندياً وضابطاً، بينهم أربعة جنود قتلوا اليوم الأحد وحصل المراسل نت على أسمائهم وهم:عبدالله بن مبارك لعجم البريكي- محمد بن فايع الزعبي عسيري-سعد محمد الاسلمي-علي سالم الغامدي.

(251)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,