بالصور: قناص حوثي يرسل قائد الهجوم على الحديدة إلى الآخرة!

الحديدة| المراسل نت:

توفي قائد معركة الحديدة في القوات الموالية للتحالف السعودي، اليوم الخميس، متأثر بجراح خطيرة أصيب بها أمس في المعركة الأكبر من نوعها في منطقة كيلو 16 التي تعرض فيها التحالف لهزيمة مذلة.

وأفادت مصادر مقربة من الشيخ السفلي عدنان الحكمي اليافعي رئيس عمليات اللواء الثالث عمالقة الموالي للإمارات وقائد معركة الحديدة، أن الأخير توفي اليوم متأثر بجراح خطيرة في رأسه جراء رصاصتين أطلقهما من وصفته المصادر بـ”قناص حوثي”.

وأوضحت المصادر أن الشيخ اليافعي تعرض لرصاصتي قناص احترقت الأولى جمجمته واستقرت أعلى الرقبة والثانية اخترقت جمجمته من تحت الأذن وأستقرت وسط الجمجمة، وتم اسعافه بواسطة طائرة عسكرية إماراتية لكنها فارق الحياة.

كما نشر مقربون من الشيخ اليافعي صوراً، حصل المراسل نت على نسخة منها، للأشعة التي أجريت له في المستشفى وتظهر مسار الرصاصتين اللتين اخترقتا جمجمته.

وكان اليافعي قائد الهجوم الأكبر من نوعه الذي شنه التحالف السعودي للسيطرة على منطقة كيلو 16 بالحديدة، أمس الأربعاء،وانتهى بالفشل، أصيب بعد نحو ساعتين  من ظهوره في مقطع فيديو يتوعد الحوثيين بعدما نجحت قواته بالوصول إلى منطقة كيلو 16 قبل أن تنقلب مجريات المعركة وتتعرض قوات التحالف لهزيمة ساحقة.

(735)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل