بالصور: قوات صنعاء تزيح الستار عن سلاح جديد أرعب أتباع التحالف في الساحل الغربي وجعلهم يفرّون جماعياً

خاص| المراسل نت:

أزاحت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) اليوم الثلاثاء على جانب جديد من تطور قدراتها العسكرية في الساحل الغربي والتي من شأنها أن تغير الكثير من قواعد الاشتباك مع القوات الموالية للتحالف وزعزعة قدرة الأخيرة على التمركز الآمن في عمق مواقعها.

ووزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت وتعرض لأول مرة لعمليات مشتركة لوحدة المدفعية وسلاح الجو المسير أظهرت دقة عالية في استهداف مقرات التحالف وآلياته في المناطق البعيدة عن مناطق الاشتباك.

وباتت قوات صنعاء تمتلك طائرات استطلاع بدون طيار قادرة على التصوير بدقة والتقاط احداثيات مواقع ومقرات القوات الموالية للتحالف وكذلك تصويب ضربات المدفعية، حيث كانت وحدة التصنع كشفت في فبراير من العام الماضي عن تصنيع طائرة بدون طيار أطلقت عليها اسم “رقيب” يعتقد أنها التي شاركت في العمليات التي عرضت اليوم، حيث تتميز هذه الطائرة بالقدرة على  رصد مباشر للأهداف وميدان المعركة تحديد إحداثيات تجمعات وعتاد العدو وتصحيح مباشر لنيران المدفعية.

العمليات التي جرى عرضها اليوم أظهرت في مقاطع عالية الدقة عمليات استهداف دقيق ومباشر لمقرات التحالف في الساحل الغربي وآلياته أحدثت حالة كبيرة من الفوضى والارتباك في صفوف أتباع التحالف الذين كانوا يخرجون من تلك المقرات بالعشرات ويفرون بشكل عشوائي بعد مقتل وإصابة العشرات منهم.

(766)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,