حملة عسكرية يمنية واسعة تسقط سلاسل جبلية ومواقع استراتيجية في عسير (صور)

خاص| المراسل نت:

واصلت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) حملتها العسكرية التي بدأت لتأمين حدود مديرية باقم اليمنية الحدودية لكنها تعدت ذلك إلى التوغل في عمق منطقة مجازة السعودية بعسير وقامت بقطع خطوط إمداد المسلحين الموالين للسعودية والسيطرة على عدة مواقع عسكرية.

ووزع الإعلام الحربي اليمني اليوم الخميس مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت لعملية عسكرية هي الأكبر من نوعها ضمن الحملة العسكرية التي بدأت منذ أيام، حيث تظهر هذه المشاهد سيطرة قوات صنعاء على عدة مواقع عسكرية سعودية غربي قرية مجازة إثر هجوم واسع شهد تدمير عدد كبير من الآليات والمدرعات التابعة للمسلحين اليمنيين والجنود السودانيين الذين يقاتلون نيابة عن الجيش السعودي.

كما أظهرت المشاهد والصور وقوع مخازن أسلحة وذخائر بقبضة قوات صنعاء وعدد من الأسرى الموالين للسعودية.

وبسيطرتها على مواقع عسكرية في مجازة عسير قطعت قوات صنعاء خطوط الإمداد عن المسلحين والجنود السودانيين الموالين للسعودية لمنع محاولاتهم العودة إلى مواقعهم التي خسروها في الحملة العسكرية.

العملية جاءت بعد يوم فقط من عملية عسكرية هجومية أدت لسيطرة قوات صنعاء على سلسلة جبلية استراتيجية في منطقة مجازة كان يتخذها المسلحون منطلقاً للتسلل الى بعض جبال مديرية باقم اليمنية والتي استعادتها قوات صنعاء في أول يوم لحملتها العسكرية.

 

(104)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,,