الإمارات تقرصن الموقع الرسمي لحكومة هادي بعد نشره تصريحات وزير الداخلية عن السجون السرّية في عدن ووكالتها الرسمية تنشر تصريحاته بشكل عكسي

خاص| المراسل نت:

تعرض الموقع الرسمي لحكومة هادي، اليوم الاثنين، لعملية قرصنة، يعتقد أنه جهات إماراتية تقف وراءها، أدت لتوقفه بعد ساعات من نشر الموقع تصريحات لوزير الداخلية بحكومة هادي تطالب الإمارات بإغلاق سجونها السرّية في اليمن، فيما قامت وكالة الأنباء الإماراتية بنشر خبر نقلت خلاله تصريحات باسم وزير الداخلية مغايرة لتصريحاته الحقيقية.

ولاحظ محر المراسل نت أن الموقع الرسمي لحكومة هادي تعطل بعد نشر تصريحات وزير الداخلية أحمد الميسري، حيث تظهر رسالة باللغة الإنجليزية تقول “You don’t have permission to access / on this server”.

وكان الموقع الرسمي لحكومة هادي نشر خبراً قبل قرصنته حول اللقاء الذي جمع وزير الداخلية أحمد الميسري مع وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي في عدن.

وذكر الموقع قبل إغلاقه أن الميسري أكد خلال لقائه الوزيرة الإماراتية “لى ضرورة إغلاق السجون والعمل على خضوعها للنيابة والقضاء، واستكمال معالجة ما تبقى من إشكاليات في هذا الملف”.

وفور تعرض الموقع للقرصنة، رصد محرر المراسل نت  خبراً نشرته وكالة الأنباء الإماراتية حول لقاء الوزيرة الإماراتية مع الوزير الميسري لكنها نقلت على لسان الأخير تصريحات مغايرة.

وقالت الوكالة الإماراتية إن الوزير الميسري “أكد أن كافة السجون تخضع بالكامل للسلطات اليمنية و ضمن الإجراءات القضائية الصادرة عن النظام القضائي اليمني وأن الإمارات تقدم مساعدتها في هذا المجال لوزارة الداخلية التي تقوم بالإشراف الكامل على السجون”.

ولم تنشر الوكالة الإماراتية صورة للقاء بين الوزير الإماراتية والوزير الميسري واكتفت بصورة للرئيس المعترف به دولياً عبدربه منصور هادي.

(204)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,