نصر الله معلقاً على مليونية اليمن في يوم القدس العالمي: عندما يخذلك ويتخلى عنك العرب وتخرج بمئات الآلاف لتدافع عن قضيتهم الأولى (فيديو)

متابعات خاصة| المراسل نت:

أشاد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله باليمنيين الذين قال إنهم خرجوا أمس الجمعة بمسيرات في العاصمة صنعاء وعدة محافظات لإحياء يوم القدس العالمي بأعداد لا مثيل لها على مستوى العالم رغم ما يتعرضون له من قصف وتجويع وحصار.

وقال نصر الله في كلمة متلفزة حصل المراسل نت على نصها، إنه “لما بتتطلع على صنعاء، العاصمة العربية الوحيدة التي تخرج فيها مظاهرة بهذه الضخامة وبهذا الحشد”. وأضاف “هل هي صدفه؟  حتى أكثر من عواصم عربية تملك حرية واضحة يعني أكثر من بغداد أكثر من دمشق بيروت، نحنا ما طلعنا مظاهرة جينا عم نعمل احتفال بمارون الراس ، يعني معلشي نحنا بنحكي عن حالنا”.

وأشار نصر الله إلى أنه “في صنعاء مظاهرة شعبية ضخمة جداً وفي صعدة أيضاً، وفي مدينة الحديدة التي يحشد لها ما يسمى بالتحالف العربي ، والذي هو العدوان الأمريكي السعودي لإسقاط مدينة الحديدة لكنها تتظاهر في يوم القدس وبتحيي يوم القدس” مضيفاً أن “صنعاء بالرغم من الجوع والمرض والحصار والقصف والعدوان واحتمال قتل ، مئات الالاف يخرجون إلى الطرقات وهذا شيء طبيعي، لأن الشعب اليمني يعبر هنا عن أنه حقيقة هو أهل الأيمان ، هذا هو الايمان الحقيقي”.

وأضاف أن “الايمان الحقيقي عندما يخذلك العرب ويتخلى عنك العرب ويخونك العرب ويقتلك العرب ويمزق أطفالك اشلاءً الطائرات العربية ويجوعك العرب ويحاصرك العرب تخرج بمئات الألاف لتدافع عن قضيتك العرب الأولى القدس وفلسطين هذا هو الايمان وهذا هو الاخلاص وهذا هو الصدق الحقيقي، وهؤلاء هم العرب الحقيقيون مو الدجالين الذين يقتلونهم ويسفكون دماءهم صباحاً ومساء”.

وقال نصرالله مواصلاً تعليقه على مظاهرات اليمنيين “الا يدعوا هذا كل الساكتين في الملف اليمني إلى إعادة النظر في موقفهم ، وبهذا المشهد في شعب تحت القصف يتظاهر من أجل القدس، مش عم يتظاهر يشم هواء عم يتظاهر تحت القصف تحت الموت مثل أهل غزة تماماً”.

اضغط هنا لمشاهدة صور للمظاهرات التي خرجت في صنعاء ومحافظات يمنية في يوم القدس العالمي

(381)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,,