الداخلية توضح سبب الانفجار الذي وقع في العاصمة صنعاء

صنعاء| المراسل نت:

قالت وزارة الداخلية التابعة لحكومة صنعاء إن قوات الأمن نجت يوم الاثنين بالقبض على عصابة ترويج مخدرات بالعاصمة صنعاء موضحة أن الانفجار الذي سمعه سكان حي مذبح ناجم عن تفجير زعيم العصابة لقنبلة صوتية أثناء محاولته مقاومة القبض عليه.

وقال مركز الإعلام الأمني في بيان حصل المراسل نت على نسخة منه إنه “تمكن رجال الأمن واللجان بالأمانة من ضبط عصابة مطلوبة لمكافحة المخدرات في عدد من القضايا المتعلقة بترويج المخدرات والاتجار بها وقضايا أخرى”.

وأوضح البيان أنه “تم القبض على ستة من عناصر العصابة وعلى رأسهم زعيم العصابة المدعو خ . ق. م ، بعد رصد تحركاتهم بالقرب من جسر مذبح ظهر اليوم وجرى متابعتهم وإبلاغ الجهات المعنية بالقبض عليهم ولكنهم قاوموا رجال الامن وحاولوا الهروب حيث قام زعيم العصابة برمي وتفجير قنبلة صوتيه لم تحدت اي اصابات منها”.

وأضاف أن  “رجال الامن قاموا بالتعامل مع الموقف وتمكنوا من ضبط العصابة وزعيمها بعد اصابته بطلقة نارية في الرجل اليمنى ونفذت إلى اليسرى وقد تم اسعاف المصاب وحجز المتهمين لاستكمال الإجراءات”.

وفيما قالت وسائل إعلام موالية للتحالف أن الانفجار ناجم عن تفجير انتحاري أكد بيان الداخلية عدم صحة تلك الأنباء وأن الانفجار ناجم عن القنبلة الصوتية.

 

(767)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,