الثالثة في أقل من أسبوع: مقتلة كبرى بصفوف أتباع السعودية في صحراء البقع (صور)

خاص| المراسل نت:

للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع يسقط العشرات من المسلحين الموالين للسعودية بين قتيل وجريح في محاولاتهم التقدم في صحراء البقع في الجزء الواقع بمنطقة نجران.

وأفاد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن المسلحين الذين استقدمتهم السعودية للقتال نيابة عن جيشها، شنوا يوم الجمعة هجوماً كبيراً على إحدى التباب الواقعة في صحراء البقع غير أنهم واجهوا مقاومة شرسة من مقاتلي الجيش اليمني والحوثيين الذين تمكنوا من صدهم وقتل وإصابة العشرات منهم وتدمير آليتين.

وأضاف المصدر ان قوات الجيش والحوثيين انتهت من صد الهجوم وشنت هجوماً عسكياً على مواقع المسلحين التي انطلقوا منها في هجومهم الفاشل مما وقع في صفوفهم خسائر مادية وبشرية إضافية.

وكما في المرتين السابقتين قبل أيام، وزع الإعلام الحربي مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت، لعملية التصدي للمسلحين، وتظهر الآليات التي تم احراقها وجثث القتلى الذين يتمكن رفاقهم من انتشال جثثهم وأسلحة رشاشة متوسطة وثقيلة تم الاستيلاء عليها.

وشهدت معارك محور البقع  يوم الأربعاء الماضي إصابة العميد ذياب القبلي قائد اللواء 103 الموالي للتحالف والذي نقلته السعودية مع أفراد اللواء من مأرب إلى نجران قبل نحو شهرين.

(378)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,