شاهد..الإصلاح يطلق الألعاب النارية في تعز احتفالاً بمرور 40 يوماً على مقتل صالح وتوكل كرمان تدعو لمحاكمة أفراد عائلته

تعز| المراسل نت:

أطلق مسلحو حزب الإصلاح الاخواني مساء الجمعة في مدينة تعز الألعاب النارية احتفالاً بمرور 40 يوماً على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد عودة الخلافات الإصلاحية الإماراتية على خلفية تمكين أتباع صالح وإقصاء الإصلاح.

ونشر المصور والناشط الموالي للتحالف “محمد التويجي” صوراً مع منشور رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك قال فيه ” صور من على جبل الاخوة وقمة قلعة القاهرة لشباب ثورة 11فبراير يحتفلون بإطلاق الالعاب النارية في سماء المدينة بمناسبة اربعينية مقتل المجرم عفاش , وهو كرد على ارامل عفاش في تعز ان الثورة لازالت مستمرة”.

كما كتبت القيادية بالإصلاح توكل كرمان منشوراً رصده المراسل نت في صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك ” في أربعينية المخلوع علي صالح أؤكد: كان رأس الأفعى وجذر الشرور واصل الموبقات في اليمن، وقد زرع ما حصد  ويجب ان تطال العدالة بقية افرار العائلة ومساعديه المتورطين في ارتكاب الجرائم بحق اليمن”.

قبل ذلك في اليوم ذاته، تظاهر المئات من المنتمين لحزب الإصلاح الاخواني في مدينة تعز احتجاجاً على ما وصفوه محاولات التحالف إعادة نظام الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.

وعقب صلاة الجمعة في شارع الجمال حيث يسيطر الاصلاح رفع المئات لافتات كتب عليها عبارات من قبيل “تدوير مخلفات النظام البائد خيانة للدم الطاهر وانقلاب على الشرعية” وكذلك عبارة “من يحتفي بالقتلة انما يشارك بقتل تعز مرة أخرى” مرفقة بصورة أحمد نجل صالح المتواجد في الإمارات.

وجاءت المظاهرة عقب يوم من ظهور طارق محمد صالح في شبوة تحت حماية التحالف لكن الأسباب الحقيقية للاحتجاج الاخواني يتعلق وفقاً لمصادر سياسية تحدثت لـ المراسل نت، في أن التسوية التي يرعاها التحالف لم تقدم للإصلاح ما يطمح إليه” مشيراً إلى أن المظاهرات تأتي بعد 40 يوماً من مقتل صالح فيما كان موقف الإصلاح عند انقلابه في صنعاء مطلع ديسمبر الماضي مؤيداً له على المستوى الإعلامي والسياسي.

 

(575)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد,هاشتاق

Tags: ,,,,,,