اليمن.. رئيس المؤتمر الجديد صادق أبو راس يكشف وصية علي عبدالله صالح له

 صنعاء| المراسل نت:

عقدت اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام يوم الخميس اجتماعاً برئاسة صادق أمين أبو راس المكلف برئاسة الحزب وحضور الأمناء العامون على رأسهم يحيى الراعي في العاصمة صنعاء.

ونشر الموقع الرسمي للمؤتمر خبراً رصده المراسل نت، ذكر أنه ” وفي الاجتماع رحب القائم باعمال رئيس المؤتمر باعضاء الامانة العامة مؤكدا ان هذا الاجتماع يأتي بهدف وضع الية لتفعيل عمل الامانة العامة واعادة النشاط التنظيمي “.

وبحسب المؤتمر نت استعرض الاجتماع ” الاجراءات التي اتخذتها قيادة المؤتمر خلال الفترة الماضية والمتعلقة بالجانب الانساني لأسرة وأقارب الزعيم علي عبدالله صالح والافراج عن المعتقلين والمحجوزين من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وكوادر صحفيي قناة اليمن اليوم وممتلكات ومقرات المؤتمر وأمواله المحتجزة وما تم انجازه حتى الان ، مشيرا الى تواصل الجهود الرامية الى الافراج عن بقية المعتقلين والحوارات الجارية بشان ذلك مع انصار الله والمعوقات والصعوبات التي تواجهها قيادة المؤتمر فيما يتعلق بهذه الجوانب” .

وخلال الاجتماع كشف أبوراس لأول مرة عن وصية رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح قبل مقتل مؤكداً أنه اوصاه بالحفاظ على المؤتمر.

وبحسب موقع الحزب قال أبوراس ” وصية الزعيم علي عبدالله صالح لي هي الحفاظ على المؤتمر الشعبي العام وهو ما سأبذل من اجله كل ما استطيع”.

ودعا رئيس المؤتمر ” قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الى التماسك والثبات والالتفاف حول قيادة المؤتمر من اجل تجاوز هذه المرحلة وعدم الالتفات الى الحملات التي تستهدف المؤتمر وقيادته من قبل البعض هنا او هناك”.

وشدد ابوراس على اهمية ان تضع قطاعات ودوائر الامانة العامة خططا مفصلة للعمل خلال الفترة المقبلة وبما يتوافق مع النظام الداخلي والهياكل التي يتضمنها .

من جانبه تحدث الشيخ يحيى الراعي الامين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب عن الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية مؤكدا ان قيادة المؤتمر ستواصل جهودها من اجل الافراج عن بقية المعتقلين وفي مقدمتهم اسرة واقارب الزعيم صالح ،مشيرا الى اهمية تفنيد الحملات الاعلامية التي تستهدف قيادة المؤتمر وتسعى للنيل منه .

وأضاف الموقع أن الاجتماع استمع الى بعض الافكار والمقترحات التي قدمها اعضاء الامانة العامة وما يجب ان يتم عمله خلال الفترة القادمة.

واقر الاجتماع اعداد خطط عمل على مستوى دوائر الامانة العامة للفترة القادمة وتفعيل عملية التواصل مع مختلف التكوينات التنظيمية على مستوى المحافظات والمديريات والدوائر.

(2451)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,