الصماد يزور الدكتور عبدالعزيز المقالح في مركز الدراسات بالعاصمة صنعاء (صور)

صنعاء| المراسل نت:

قام رئيس المجلس السياسي الأعلى (سلطة صنعاء) صالح الصماد اليوم الأربعاء بزيارة مركز الدراسات والبحوث بالعاصمة صنعاء والتقى رئيس المركز الأديب والمفكر اليمني المخضرم الدكتور عبدالعزيز المقالح.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الصماد اطمأن “على صحة أديب اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح رئيس المركز وأحواله الصحية واحتياجات المركز وما يتطلبه من إمكانيات مادية وبشرية لمواصلة دوره البناء سواء من خلال الإصدارات التي اعتاد على إصدارها أو من خلال الأبحاث التي يقوم بها الباحثين في المركز والذين لهم باع طويل في هذا المجال “.

وبحسب الوكالة أكد الصماد أن “مخرجات المركز في ظل إدارة الدكتور المقالح تصب في مختلف الجوانب الثقافية والإقتصادية والإجتماعية والسياسية لما يملكه من كوادر مؤهلة ولها تجربة طويلة في مجال الأبحاث والتخصصات التي تحتاج إليها مؤسسات الدولة والقطاع الخاص” .

وقال الصماد إن “الدكتور عبدالعزيز المقالح، الذي يرأس المركز، يمتلك رصيد كبير من الثقافة الوطنية والمعرفة ذات الأبعاد الإنسانية والخلفية الثقافية والأدبية المجسدة لهموم الوطن والمواطن البسيط .

وقال ” إن الدكتور المقالح محل اعتزاز أبناء اليمن لأن المقالح بإبداعاته يمثل صوت اليمن على مستوى العالم العربي والخارجي بإبداعاته المتعددة في مجال الإنسانية بصورة عامة والتي صورها من خلال قصائده أو لقاءاته الصحفية المختلفة “.

ووجه الصماد بدعم المركز والتواصل مع قياداته لمعرفة متطلبات المركز وخاصة تلك ذات الأولوية بما يمكنه من مواصلة دوره البحثي في شتى العلوم والمعرفة .

(318)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,