بالصور: اكتشاف مخزن أسلحة تابعة لطارق صالح كادت أن تحرق العاصمة صنعاء

خاص| المراسل نت:

ما تزال الكثير من الأسرار تتكشف بعد فشل الحركة التي قادها الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ضد الحوثيين في صنعاء واستمرت يومين فقط قبل أن تؤدي إلى مقتله.

كان صالح معتمداً بشكل رئيسي على نجل شقيقه طارق محمد عبدالله صالح في الترتيب والقيادة الميدانية للمعركة المرتقبة التي فوجئ العالم بتمكن الحوثيين من إنهائها في ظرف 48 ساعة.

خلال عدة أشهر ماضية جرت عمليات تدريب وتخزين للأسلحة في معسكرات كان صالح يسيطر عليها ولم يسلمها منذ تنحيه عن الرئاسة ومعسكرات سرية أخرى تمت إقامتها في عدة مناطق وزودت بكميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة إلى جانب ما كان يمتلكه صالح من خلال سيطرته على وحدات من الجيش اليمني تضم دبابات متطورة.

وعثرت الأجهزة الأمنية في صنعاء على كميات كبيرة وهائلة من الأسلحة والذخائر والقذائف في بدروم منزل طارق صالح الواقع في الحي السياسي وهو منزل من عشرات المنازل والقصور التي يملكها صالح وعائلته في صنعاء.

ومن خلال الصور التي حصل عليها المراسل نت للأسلحة في منزل طارق صالح فإنه لو استمرت المعارك لأسابيع لتسببت في مقتل آلاف المدنيين وتدمير مئات أو آلاف المنازل خصوصاً أن الحركة التي قادها صالح انطلقت من وسط الأحياء السكنية.

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك:

(5642)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,