بالأسماء: مفاجأة كبيرة باستسلام أبرز قيادات قوات صالح بينهم اللواء مهدي مقوله

خاص| المراسل نت:

انهارت أبرز القيادات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بشكل غير متوقع في ظل السقوط السريع للمعسكرات والمواقع والمناطق التي كانت تحت سيطرتهم.

وفي مفاجأة مدوية أكد مصدر أمني لـ المراسل نت أن اللواء مهدي مقولة أبرز قيادات صالح في الوقت الحالي قام بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية بعدما قاد الانقلاب على الحوثيين في مناطق سنحان التي ينتمي إليها هو وصالح.

في محافظة حجة حيث استعادت قوات الأمن ولجان الحوثيين السيطرة على كامل مركز المحافظة، قام الشيخ زيدان دهشوش قائد قوات صالح بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وفي محافظة عمران حيث كان الانقلاب على الحوثيين من قبل صالح تركز بشكل رئيسي في مديرية خمر التي تمت استعادتها بالكامل فيما تمكنت أجهزة الأمن والحوثيين من القبض على الشيخ مبخوت المشرق قائد قوات صالح و30 من مرافقيه.

كما تم القبض على الشيخ ناجي جمعان أحد قيادات قوات صالح في منطقة جدر بالعاصمة صنعاء وفي ذمار قال مصدر طبي إنه تم انقاذ ضيف الله زايد قائد قوات صالح بعد إصابته أثناء محاولته مع مجاميع قطع خط جهران.

والتحق زيد أبوعلي قائد قوات صالح في المحويت بنظرائه وقام بتسيلم نفسه للأجهزة الأمنية

وكان 200 مسلح من عناصر قوات صالح سلموا أنفسهم دفعة واحدة للحوثيين بعد سيطرتهم على “تبة توفيق عفاش” في منطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء، فيما وزع الإعلام الحربي صوراً حصل عليها المراسل نت لعشرات المسلحين من قوات صالح الذين سلموا انفسهم ومنهم ممن تم أسرهم خلال المواجهات.

 

(3503)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,