بالأسماء: 50 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي باختراق جديد وتجدد المعارك العنيفة في جبهة نهم

خاص| المراسل نت:

تجددت المعارك العنيفة ليل الاثنين-الثلاثاء في جبهة نهم وسط معلومات بتفيد بميل كفة المواجهة لصالح قوات الجيش والحوثيين التي تمكنت في وقت سابق من يوم الاثنين من كشف تجمع كبير للقوات الموالية للتحالف وأطلقت عليه صاروخاً خلف مقتلة كبيرة تجاوزت الـ50 قتيلاً وجريحاً بمن فيهم قتلى في هجوم آخر لقوات صنعاء.

وقالت مصادر في نهم لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين شنت في وقت متأخر من الليل هجوماً واسعاً على مواقع قوات هادي وحزب الإصلاح الاخواني في أطراف منطقة بران لتندلع بعدها معارك عنيفة ما تزال مستمرة إلى لحظة كتابة الخبر.

واستمراراً لمسلسل نجاح قوات صنعاء باختراق صفوف الموالين للتحالف تمكنت الأولى من كشف موقع تجمع عسكري في نهم واستهدفته بصاروخ محلي زلزال1 مخلفة أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً بينهم قيادات.

بالتزامن شنت قوات صنعاء هجوماً مباغتاً على مواقع قوات هادي والإصلاح في “شعب الجرجور” وألحقت بها خسائر مادية وبشرية تجاوزت الـ20 قتيلاً وجريحاً.

كما أفادت مصادر لـ المراسل نت أن قوات هادي لم تتمكن من انتشال جثة القيادي عمار بكيل القطيبي قائد إحدى السرايا التابعة للكتيبة الأولى ضمن اللواء 72 بعد مقتله وعدد من أفراد السرية في موقع الصافح.

وحصل المراسل نت على أسماء 12 قتيلاً من قوات هادي خلال معارك يوم الاثنين بينهم قياديين وهم:

القيادي عمار بكيل القطيبي

القيادي صلاح علي احمد يحى السوادي

محمد علي محسن المنصوري المرادي

ياسر علي احمد محسن جهلان الحضوري

صلاح الجاكي

ثامر حسن علي سالم القباطي

عبد الرحمن علي الكريبي

صدام حسين الحاذق

احمد يحيى العمادي

فرحان صالح فرحان

يــاسر عــلــي جهلان

عز الدين عبد الله عياش

(290)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,