بعد زلزال العراق وإيران والدول المجاورة.. سخرية واسعة من نحس الفنان حسين الجسمي تطالبه بوقف أغنيته من المحيط إلى الخليج

خاص| المراسل نت:

سخر القطريون في مواقع التواصل الاجتماعي من الفنان الإماراتي حسين الجسمي على خلفية تصدره قائمة الفنانين المشاركين مع فنانين إماراتيين في أغنية “قولوا لقطر” على خلفية الأزمة الخليجية، واعتبروا أن الأغنية “فأل جيد” نظراً لحلول المصائب في الدول التي مدحها الجسمي الذي بات محل سخرية دائمة من قبل النشطاء باعتباره “نحس” يصيب الدول العربية.

المصادفة، أن التغريدات التي رصدها المراسل نت، ونشرها النشطاء القطريون تعليقاً على أغنية  “قولوا لقطر” كانت تبدي التفاؤل بأن الخير قادم إلى قطر بعد هجوم الجسمي عليها، والأغرب أن هؤلاء النشطاء أشاروا على سبيل السخرية من خشيتهم على المنطقة بعد إعلان الجسمي نيته تصوير فيديو كليب لأغنية بعنوان “من المحيط إلى الخليج”.

وبعد دقائق من إعلان خبر الزلزال الذي ضرب العراق وإيران ووصل إلى الكويت ولبنان وعدد من دول الشرق الأوسط، مساء اليوم الأحد، نشر عدد كبير من النشطاء العرب والخليجيين تغريدات ساخرة ترجع سبب الزلزال إلى “نحس الجسمي”.

ورصد المراسل نت عدة تغريدات ساخرة، منها قول شخص يدعى عبدالرحمن الكندري ” حسين الجسمي انا اقول لا تنزل الاغنيه احسن”، فيما كتبت مغردة كويتية تدعى غزلان الدلوم ” #هزه_ارضيه_بالكويت مشكور حسين الجسمي”.

كما نشر مغرد كويتي يدعى احمد العنزي صورة للجسمي وعلق عليها قائلاً ” حسين الجسمي ممكن تغني عن اسرئيل .. #هزه_ارضيه_بالكويت”

أحد معارضي النظام المصري يدعى محمد إسماعيل غرد قائلاً ” نطالب الفنان القدير المبدع حسين الجسمي بأغنية لدعم سيادة الرئيس السيسي”.

(498)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,