العثور على طفلة تم دفنها وهي على قيد الحياة في السعودية

صحافة| المراسل نت:

فتحت شرطة عسير تحقيقا، بعدما عثر رجل على رضيعة مدفونة في حفرة بمحافظة بيشة، جنوب غربي السعودية.

وفي التفاصيل، كان الرجل يتنزه ليتفاجأ بصوت بكاء رضيعة مدفونة في حفرة، فسارع بحفر المكان الذي خرج منه الصوت ليجدها لا تزال على قيد الحياة رغم دفنها تحت التراب.

وقام بإبلاغ الجهات الأمنية في عسير بالواقعة، لتتولى بدورها مباشرة الحالة وتسليمها إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، لتبدأ تحقيقات موسعة في هذه الواقعة. بحسب صحيفة “عاجل”.

وقال الناطق الإعلامي لصحة بيشة عبد الله الغامدي، إنه في تمام العاشرة صباح أمس الاثنين طلبت شرطة تبالة الإسعاف لإنقاذ حياة طفلة وجدت في منطقة برية غرب تبالة، موضحًا أن الإسعاف خرج برفقة الشرطة، وأُحضرت الطفلة إلى مستشفى الملك عبد الله ببيشة، واتضح أنها حديثة الولادة، وبها علامات البصمة على قدميها، وكانت مغمورة بالتراب.

وأضاف الغامدي، الثلاثاء، أنه قُدِّمت جميع الرعاية الصحية للرضيعة، لافتًا إلى أنها بحالة صحية جيدة جدًا، وأنه عند الساعة الثانية ظهرًا، وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية ومستشفى الملك عبد الله أحيلت إلى قسم الحضانة بالمستشفى.

وفيما يتعلق بولادتها، أوضح الغامدي أن الرضيعة لم يتم ولادتها بمستشفى تبالة، مضيفًا: “ليس لدينا أي معلومات عن مكان ولادتها، ولا عن أهلها ولا والدتها، والموضوع منظور لدى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات حول ذلك”.

(310)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,