قيادي وبرلماني إصلاحي يدعو الحوثي وصالح للمصالحة وإنهاء الحرب

خاص| المراسل نت:

دعا القيادي بحزب الإصلاح  الاخواني وعضو مجلس النواب محمد ناصر الحزمي، حزبه وحزب المؤتمر وجماعة الحوثيين إلى عقد مصالحة لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال الحزمي في منشور رصده المراسل نت بصفحته بموقع الفيسبوك، إنه يجب الحفاظ على ما تبقى صالحاً للحفاظ عليه في اليمن، مشيراً إلى أنه سيتجاهل من سيغضب من دعوته، في إشارة لمتابعيه من أنصار حزب الإصلاح الاخواني.

وكتب الحزمي قائلاً: “هذه صفحتي وانا حر فيما اقول يغضب من يغضب من البشر “اقول بأعلى صوتي يا اهل اليمن كفى والصلح خير”

وأضاف “يا مؤتمر ويا اصلاح ويا حوثة ويا مكونات سياسية انهوا الشوط الاول من القتال وعاد باقي شيء نحافظ عليه لان الشوط الثاني الذي يُعد له لن يترك لكم الانتقال للشوط الاضافي كي تراهنوا عليه”.

واعتبر الحزمي من يعترض على دعوته بأنه مستفيد من الحرب وقال “لا يعارض هذا النداء الا متمصلح من الحرب او حاقد لا يخشى الله”.

وتعد دعوة الحزمي هي الأولى من نوعها في حزب الإصلاح، حيث كانت قيادات الحزب وفي مقدمتهم رئيس الحزب “محمد اليدومي” يرد على دعوات الحوثيين والمؤتمر بالمصالحة بالرفض والإصرار على مواصلة الحرب تحت لواء التحالف، فيما كان الحزمي صاحب الدعوة هذه من أكثر من نشطوا في معسكرات تدريب المجاميع الموالية للتحالف بإلقاء المحاضرات التي تحرض على القتال على أسس طائفية.

(574)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,