مصادر: قيادة التحالف توقف الدعم عن جماعة أبوالعباس في تعز

خاص| المراسل نت:

أكدت مصادر مطلعة لـ المراسل نت أن قيادة التحالف أبلغت “أبوالعباس” قائد المجاميع السلفية تعز وقف الدعم المقدم له بسبب اخفاقاته الميدانية المستمرة بمواجهة الحوثيين وخصوصاً في جبهة الكدحة.

وبحسب المصادر المراسل نت، تحدث القيادي الميداني “فؤاد الشدادي” الذي تعرض لإصابة مؤخراً بنيران الحوثيين، بأن مسؤولين بالتحالف أبلغوا أبوالعباس بأن الدعم المقدم له سيتوقف، موضحين أن القرار جاء بعد فشل مسلحي الجماعة في إحداث خرق ميداني في الجبهات التي يقاتل بها مسلحو الجماعة في مدينة تعز وجبهات المحافظة.

ولاحظ محرر المراسل نت أن نشاط المكتب الإعلامي لجماعة ابوالعباس تراجع مؤخراً وتوقفت الصفحة الرسمية للجماعة في موقع الفيسبوك عن نشر أي مستجدات منذ عدة أيام باستثناء قيامها بنشر إعلان حول “تغيير مقر اللجنة الخاصة بالجرحى”.

وظهر امتعاض أبوالعباس أيضاً من خلال تركيز المكتب الإعلامي التابع له على بث منشورات حول تضحيات أفراده ودون أن يحظوا بالتقدير.

وعلى سبيل المثال رصد المراسل نت منشورين في 30 يوليو الماضي في صفحة جماعة أبوالعباس يوضح الأول أن أحد مقاتلي الجماعة قتل قبل أن يتم ترقيمه في القوات الرسمية التابعة لهادي، فيما يشير الثاني إلى أن أفراد الجماعة هم من يدفع الثمن ويستابقون للدفاع عن تعز.

(402)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,