بالصور: مصيدة جماعية لمسلحي وآليات التحالف في الأطراف الغربية لمعسكر خالد

تعز| المراسل نت:

شهدت الأجزاء الغربية من معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز غربي اليمن معركة جديدة هي الثانية من نوعها خلال 24 ساعة، حيث وقعت المجاميع المسلحة الموالية للتحالف في مصيدة حصدت العشرات منهم وعدد من الآليات والمدرعات.

وأفاد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن القوات الموالية للتحالف اقتحمت اليوم الأربعاء الأجزاء الغربية لمعسكر خالد بعدما انسحبت منها أمس، لكنها وقعت في مصيدة جديدة خططت لها قيادات الجيش والحوثيين.

وأشار المصدر إلى أن الصور التي وزعها الإعلام الحربي، وحصل عليها المراسل نت، تكشف كيف سقط العشرات من المسلحين الموالين للتحالف بشكل جماعي بعدما تعرضت تجمعاتهم لضربات مباشرة أوقعتهم بين قتيل وجريح ودمرت عدد من آلياتهم.

وكانت قوات الجيش والحوثيين أجبرت، أمس الثلاثاء، المسلحين الموالين للتحالف للانسحاب من أطراف معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز غربي اليمن وأوقعت في صفوفهم أكثر من 40 قتيلاً وعشرات الجرحى.

وأكد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من استعادة الأطراف الغربية لمعسكر خالد بعدما اقتحمه مسلحون تابعون للمجاميع الجنوبية الموالية للإمارات.

وأوضح المصدر أن أكثر من 40 مسلحاً جنوبياً قتلوا وأصيب العشرات، مشيراً إلى أن قوات الجيش والحوثيين أمنت التبات والشعاب المحيطة بالمعسكر من الجهة الغربية التي اخترقها المسلحون.

(622)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,